مسلسلات هندية

تردد قناة زي الوان الجديد 2023 على النايل سات

تعد قناة زي الوان من القنوات المفضلة للكثير من الأشخاص خصوصا محبي الدراما الهندية والتركية المدبلجة، في هذا المقال سنقدم إليكم من خلال موقع ترددات العرب تردد القناة على النايل سات الجديد 2023.

قناة زي الوان على النايل سات

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة زي ألوان الجديد zee alwan وذلك بعد أن أعلنت إدارة القناة عن نيتها نقل تردد القناة إلى آخر جديد وذلك كإجراء روتيني تقوم به كافة القنوات كل فترة.

بدأت قناة زي الوان في البداية بعرض المسلسلات الهندية المترجمة بالإضافة إلى مسلسلات باكستانية مميزة ثم طورت محتواها وأصبحت تقدم المسلسلات الهندية المدبلجة.

تفاصيل قناة زي الوان 2023

اشتهرت قناة زي الوان بتقديم المحتوى الهندي المميز حيث تقوم بعرض مسلسلات هندية بكافة أجزائها مثل مسلسل ايه جابك عند جارك الذي يبث للجزء ال ١٣ على التوالي دون توقف بالإضافة إلى مسلسلات أخرى مميزة مثل فرصة ثانية الذي حقق نجاحا باهرا ومسلسل سالوناس ومسلسل سرقت زوجتي.

ثم بدأت بتوسيع المحتوى الدرامي المقدم وبدأت تشتري حقوق نشر المسلسلات العربية الرمضانية وأصبحت القناة أكثر اهتماما بالمحتوى العربي الأصيل ولكن مع المحافظة على الصبغة الأساسية للقناة وهي المسلسلات الهندية الحصرية.

قناة زي الوان تعد وجهة ثابتة ومعروفة في كافة أنحاء العالم العربي فالشخص الذي يرغب بمشاهدة أي محتوى هندي فيمكنه الاتجاه نحو زي أفلام أو زي ألوان لأنهما الأكثر شهرة في هذا المجال.

وعلى الرغم من ظهور العديد من القنوات الأخرى التي تحاول الاهتمام بهذا المحتوى إلا أن زي الوان وزي أفلام يبقيان الأفضل بسبب الاعتناء بجودة العرض المرتفعة وكذلك الترجمة.

ومن المسلسلات التي تعرضها قناة زي الوان مسلسل حب العمر ومسلسل جودان، مسلسل تجمعنا علاقة، مسلسل قلوب أنانية.

تردد قناة زي الوان على النايل سات

إن أمر ضبط تردد قناة زي الوان ليس بالأمر الصعب بل يمكنك اعتماد الخطوات التالية:

  1. فتح اعدادات الرسيفر
  2. التوجه إلى إضافة قناة
  3. قم بإدخال التردد ومعدل الترميز حسب المعطيات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11939.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى