قنوات مسلسلاتمسلسلات تركية

القنوات الناقلة لمسلسل زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوث

انتشر في الفترة الاخيرة العديد من المسلسلات التركية الدرامية والتي حازت على اعجاب الكثير من متابعي الدراما التركية، ومن ضمنهم مسلسل زهرة الثالوث الذي حاز على عدد كبير من المتابعين والمشاهدات لذلك نقدم لكم اليوم من خلال موقع ترددات العرب اهم القنوات الناقلة لمسلسل زهرة الثالوث .

يعتبر مسلسل زهرة الثالوث من احد افضل المسلسلات التركية الدرامية، والذي زادت عمليات البحث عنه خصوصا بعد بدء عرض الجزء الثاني من المسلسل الذي يحتوي على اثارة ودراما اكثر من الجزء الأول مما جعله يحصل على أعلى مشاهدات من ضمن المسلسلات التركية الدرامية وجذب أنظار العديد من المشاهدين في مُدة قصيرة، بسبب تتابع أحداثه وتعقيد القصة.

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث، حول الشاب ‘ميران’ والذي كان يُقيم في ‘كارس’ عاد رفقة أسرته إلى ‘مديات’ بعد اختفاء طويل من أجل أخذ ثأر والديه من عائلة ‘شاد أوغلو’، حيث تربى ‘ميران’ على قصة الانتقام التي غرسته بداخله جدته ‘عزيزة’ وبعد عودة عائلة ميران الى مديات، يلتقي ميران بفتاة رقيقة الملامح تنجح في خطف قلبه، ليقع ميران في حب فتاة لا يعرف أسمها .

ويبدأ ميران بتأسيس شركته الخاصة والتي تهدف الى منافسة شركة شاد اوغلو وأخذ انتقامه بتجريدهم من أملاكه والزواج من ابنة العائلة الكبيرة وبعدها تدور بعض الأحداث والتي تجبر عائلة شاد اوغلو على مشاركة ميران، بسبب الخطة التي رسمها ميران ومع مرور الايام يكتشف أن الفتاة التي قابلها تكون ابنة عائلة شاد اوغلو .

وتدور أحداث المسلسل حول الكثير من الأسرار التي تخفيها جدة ميران ومن احد الاسرار التي غيرت مجرى المسلسل هو أن ميران ابن هزار شاد اوغلو التي تتهمه جدة ميران بأنه قام بقتل ابوه وامه لكن هذا غير صحيح، لان ميران و ابن هزار شاد اوغلو وليس حفيد “أصلان بيه” بالأساس، لكنها تُخفي هذا السر حتى يقوم ميران بقتل “هزار” وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وبعد النجاحات التي حققها مسلسل زهرة الثالوث في تركيا،يتم عرض المسلسل عبر قناة atv التركية وحصلت  على الحقوق الحصرية لعرض حلقات مسلسل زهرة الثالوث من الموسم الأول وكذلك الثاني عبر شاشتها من خلال التردد التالي :

الوسوم

kazem

خريج جامعة الازهر فرع هندسة اتصالات ،اعمل محرر على موقع ترددات العرب ،واجيد برمجة الاجهزة الاستقبال لجميع الاقمار الصناعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق