قنوات مسلسلات

تردد قناة سهر هندي 2023 على القمر الصناعي نايل سات

حجزت الدراما الهندية منذ وقت طويل مكانها في ملايين المنازل العربية، وخاصة منذ أن انطلقت قناتي زي ألوان وزي أفلام قبل سنين عدة، والتي عملت على ترجمة ودبلجة الأفلام والمسلسلات الهندية بطريقة جذبت الجمهور العربي إليها.

ولكن في هذا المقال سنقدم إليكم قناة سهر هندي أحد أهم القنوات العربية التي تقدم المحتوى الهندي على القمر الصناعي نايل سات.

قناة سهر هندي 2023

باتت الحاجة ملحة لوجود قناة منافسة لقناة زي ألوان، خاصة أنها مع التقدم بالوقت لم تعد متخصصة مثل السابقة بالمحتوى الهندي النقي، إنما بدأت توسع محتواها لتقدم مسلسلات تركية مدبلجة وكذلك بدأت تعرض مسلسلات عربية رمضانية، ولذلك فإن زي ألوان لم تبق كما عهدها الجمهور.

ولذلك ظهرت قناة سهر هندي، والتي تمتاز بالتخصص في اسمها وهذا يعني أنها ستكون متخصصة في مجال الدراما الهندية فقط، أو على الأقل سيكون التركيز الكبير على المحتوى الهندي الذي تفضله طبقة كبيرة من الجمهور العربي.

مشكلة في بث قناة سهر هندي sahar tv

واجه العديد من المشاهدين مشكلة في بث قناة سهر هندي وتوقف عرض القناة على الرسيفر، وبناءً على ما نشرته إدارة القناة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك فإن هذه مشكلة عامة في الصيانة.

وبعد عودة البث نشرت القناة بياناً لإعلام المشاهدين بتغيير تردد القناة من الشرق ونقله إلى العام، هي وباقة القنوات المرتبطة الأخرى سهر هندي وحكاية هندي وكذلك البرنس دراما.

مسلسلات قناة سهر هندي 2022

تقدم قناة سهر هندي العديد من المسلسلات الهندية المميزة والتي حققت نجاحاً في الوطن العربي مثل مسلسل دقة قلب الجزء الثاني، ومسلسل سرقت زوجي الجزء الأول، ومسلسل حب يتخطى الزمن الجزء الثالث، ومسلسل ساحراتي، ومسلسل قبول الجزء الأول، ومسلسل سلطانة راضية ومسلسل ملكة جانسي الجزء الثاني.

تردد قناة سهر هندي لمشاهدة المسلسلات الهندي على القمر الصناعي نايل سات

قم بفتح الإعدادات الخاصة بإضافة القنوات على الرسيفر الخاص بك، ثم قم بضبط التردد على 11179 أفقي، والتردد 11555 رأسي من أجل الحصول على البث الجديد لقناة سهر هندي مرة أخرى بعد توقف دام لعدة أيام.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى