مسلسلات عربية

موعد عرض والقنوات الناقلة مسلسل النمر في رمضان 2021

موعد عرض والقنوات الناقلة مسلسل النمر في رمضان 2021

يشارك الفنان محمد إمام في ماراثون دراما رمضان 2021، مثل كل عام من خلال مسلسلاته القوية الرائعة، واختار هذا العام مسلسل باسم ” النمر” وهو مسلسل درامي ممزوج بالتشويق والاثارة مثلما اعتاد الجمهور على محمد امام، ويدور مسلسله حول قصة شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة ومن هنا تبدأ القصة.

يتعرض هذا الشاب في القاهرة لحادث يفقده الذاكرة، ويبدأ أهل المنطقة بالاهتمام به، وتشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، ونيرمين الفقي ، والفنان محمد رياض، وبيومي فؤاد النجم الحاضر في أغلب أعمال الدراما المصرية.

ويبحث الجمهور العربي والمصري على مواعيد عرض مسلسل النجم، بعد تصدر مسلسله التريند على تويتر ومحركات البحث بعد عرض أولى حلقات المسلسل مما شد انتباه المشاهد وأثار فضولهم في معرفة مصير الشاب الصعيدي في رحلته بالقاهرة.

ويعرض مسلسل ” النمر” على شاشة الحياة في تمام الساعة الثانية 02:00 صباحًا، فيما يعاد في الساعة 05:15 صباحًا على شاشة قنوات الحياة مسلسلات، ويعرض مسلسل النمر على فضائية أبوظبي في تمام الساعة 01:00 صباحا، ويعاد على قناة أبو ظبي دراما في تمام الساعة  الخامسة 05:00 صباحا، ويعاد للمرة الثانية في الساعة 11 صباحا.

لعبة نيوتن

منذ عرض أول حلقات المسلسل استطاع أن يحقق النمر مشاهدات عالية جداً ويعد محمد إمام من أحد أعلى النجوم أجراً واهتماماً في ظل الصراع القوي والمنافسة مع مسلسلات محمد رمضان وأمير كرارة.

مسلسل النمر من تأليف محمد صلاح العزب، واخراج شيرين عادل، وبطولة محمد إمام ونيرمين الفقي وهنا الزاهد.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى