مسلسلات عربية

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

ينتظر الجمهور العربي في كل عام الفنان أمير كرارة ليفاجئه بأعماله ” الأكشن” التي تميز بها بعد مسلسل كلبش والاختيار، وينضم هذا العام بالاشتراك مع الفنان أحمد السقا بعمل ضخم شد انتباه الجمهور بقصته وأحداثه من أول حلقة في مسلسل ” نسل الأغراب”.

والعمل يأتي في إطار اجتماعي من قصص المجتمع الصعيدي المصري، حيث يظهر في الحلقة الأولى خروج الفنان أحمد السقا “عساف” من السجن بعد فترة حبس 20 عاماً بسبب تهم بالقتل وقطع النسل لعائلة الغريب.

وعند خروجه من السجن يجد أن ابن عمه” غفران”، والذي يجسد الشخصية أمير كرارة قد تزوج من زوجة عساف بعد تطليقها وأخذ ابنها ونسبه إليه، ومن هنا تبدأ رحلة الانتقام.

ومنذ عرض الحلقة الاولى ضجت محركات البحث وتصدرها وسم ” نسل الأغراب”، حتى مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت بشغف عن قصة المسلسل الذي حقق ملايين المشاهدة عبر يوتيوب والمواقع التي نقلت الحلقة الاولى,

ويمثل هذا نسل الأغراب التجربة لأمير كرارة بالدراما الصعيدية، بعد خضوعه لجلسات تحضيرية من أجل تدريبه على اللهجة الصعيدية، واتقانها، عكس شخصية أحمد السقا الذي اعتاد على تجسيد الأدوار الصعيدية في كثير من أعماله الفنية.

وشارك الأبطال احمد السقا وأمير كرارة، العديد من الطاقم المميز مثل احمد مالك، واحمد داش والفنانة مي عمر، ونجلاء بدر وسلوى عثمان، والمسلسل من سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي .

ويعرض مسلسل “نسل الأغراب” على شاشة “ON” عند الساعة 08:45 مساءً، يوميا في رمضان بتوقيت سوريا وفلسطين والسعودية والأردن، فيما يأتي عند  07:45  بتوقيت مصر وليبيا والسودان والكويت والإمارات.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى