قنوات مسلسلاتمسلسلات عربية

موعد عرض والقنوات الناقلة مسلسل ضل راجل في رمضان 2021

موعد عرض والقنوات الناقلة مسلسل ضل راجل في رمضان 2021

يبدع الفنان ” ياسر جلال” مثل كل رمضان في اختيار أعماله الدرامية التي تكون دائماً مميزة بقصتها وحبكتها في وسط أعمال درامية كبيرة وضخمة ومتعددة، لكن مسلسلات ياسر جلال دائماً ما تكون في المقدمة مصحوبة برضا المشاهد على قصتها وحبكتها.

ويشارك هذا العام ” ياسر جلال” بمسلسل ” ضل راجل” ويشاركه في البطولة النجمة نيرمين الفقي، ومحمود عبد المغني ورنا رئيس وهالة أنور، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وتدور قصة العمل حول فتاة بسيطة، وعانى والداها في تربيتها بسبب الظروف الصعبة حتى تكون مثالاً وفخراً رائعاً، لكن الاسرة تفاجئت في صباح يوما ما على خبر محاولة الاعتداء على إبنتهم اضافة لإجهاضها عنوة، من أشخاص مجهولين، ليقع الأبوين بصدمة معرفة حمل ابنتهم سراً، وخوفاً عليها من الاعتداء.

والمسلسل يركز على إظهار نموذج الرجل المصري السند لأهله، وكيفية التعامل الصحيح في المشاكل وكيفية احتواء عائلته ومشاكلهم.

وبعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل بث الفضول لدى المشاهد بمعرفة باقي تفاصيل الحلقات ولهذا تصدر المسلسل قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً على القنوات الناقلة ومواعيد العرض.

ويعرض مسلسل ضل راجل على فضائية الحياة الحمراء في الساعة الحادية والنصف 11:30 مساءًا، ويعاد في الساعة 04:00 صباحًا، ثم 04:45 مساءًا، ويعرض على شاشة الحياة دراما في الساعة 02:00 صباحًا، ويعاد في الساعة 12:45 صباحًا، و02:00 ظهرًا.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى