قنوات اطفال

تردد قناة وناسة للأطفال الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات

تعد قنوات الأغاني والأناشيد للأطفال من القنوات التي تشهد إقبالاً واسعاً مثل قناة طيور الجنة وقناة وناسة للأطفال، ولذلك فإن الكثير من الأمهات يبحثن عن تردد قناة وناسة الجديد، في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حولها وطريقة ضبط التردد.

قناة وناسة للأطفال الجديد 2023

تشتهر قناة وناسة للأطفال بالمحتوى الرسومي المميز الذي تقدمه، والذي يتضمن الكثير من الأفكار الإيجابية التي يحبذ زرعها في نفس الأطفال مثل العادات الحسنة والابتعاد عن تعلم العادات السيئة مثل الكذب.

كما تحتوي هذه الأغاني على تعلم احترام الكبير والعطف على الصغير، والكثير من الأغاني تعليمية مثل تعلم الأحرف وأسماء الحيوانات وأصواتها أيضاً.

هذه الأغاني تعد وسيلة تعليمية مميزة للأطفال من عمر سنة فما فوق، ولذلك فإن الكثير من الخبراء نصحوا أولياء الأمور بتخصيص وقت معين لطفلهم لمتابعة هذه القنوات المميزة التفاعلية مع الأطفال.

تردد قناة وناسة للأطفال الجديد

على الرغم من الأهمية التي تشغلها قنوات الأطفال مثل وناسة وغيرها إلا أنه لا يجب المبالغة في متابعة الأطفال خصوصاً الرضع لهذه القنوات، لأنه يجب أن يكون هناك وقت معين لهذه المتابعة لا يتم تجاوزه حتى لا يدخل الطفل في مرحلة الخطر مثل الإصابة بالتوحد خاصة لو كان الطفل لايزال أقل من سنة.

وذلك لأن الطفل يصبح كل تركيزه مع الألوان الجميلة وأصوات الموسيقى والأغاني ولا يعرف كيف يمكن أن يفصل دماغه عن هذا العالم الجميل ليعود للواقع الذي يتحتم عليه التفاعل معه بطريقة جدية أكثر.

من الأغاني التي تقدمها قناة وناسة للأطفال اغنية دادا ميدو، وأغنية ماما وأغنية شاطر وأغنية حبيب البابا الشهيرة والتي أحبها الكثير من الأطفال وتشهد بحثاً مكثفاً على اليوتيوب.

تردد قناة وناسة على النايل سات والعرب سات

حتى تتمكن من ضبط قناة وناسة على القمر الصناعي نايل سات قم بالخطوات التالية:

من خلال ريموت الريسيفر الخاص بك أدخل إلى القائمة الرئيسية
انقر على الإعدادات
اختر تثبيت ثم التثبيت اليدوي
قم باختيار القمر الصناعي: نايل سات
قم بإدخال بيانات قناة وناسة للأطفال التي سنقدمها إليك بالأسفل.
انقر على بحث ثم احفظ القناة.

القمر/ نايل سات

التردد/ 11430

الاستقطاب/ عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى