مسلسلات عربية

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021

يشترك الزوجان النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في سباق دراما رمضان 2021، في عمل واحد ” الي مالوش كبير”، وهو مسلسل درامي اجتماعي من تأليف عمرو محمود ياسين، واخراج مصطفى فكري.

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي حول شخصية “غزل” التي تجسدها ياسمين عبد العزيز، حيث تجبرها عائلتها على الزواج من رجل كبير ثري وهو خالد الصاوي في شخصية ” عابد”.

ويظهر في الحلقة ضرب عابد لزوجته غزل بالزجاج حتى يسيل الدم من رأسها، وتذهب لشقيقها تشكو إليه ضرب زوجها لها، لكنه يتجاهل الشكوى ويقنعها بأن هذا الأمر طبيعي لدى الأزواج وأن زوجها الغني نعمة عليها أن تحمد الله عليها.

وتظهر في الحلقة أن  “غزل” تدخل غرفة نوم زوجها “عابد”، وهو في حينها يستيقظ ويراها تحاول قتله بالمقص، لكنه يدرك أن زوجته أضعف من أن تفعلها، فيقول لها: “تخيلي ان أنا متأكد حتى لو ما كنتش صحيت انت مكنتيش رح تعمليها، يا غزل انت ملاك يا حبيبتي، ومهما حاولتي تعملي قوية ولا شرسة انتي جواك بيبي “، وتحاول طلب الطلاق منه لكنه يرفض.

وبعد تعرضها الدائم لمحاولات الضرب دون أدنى مساعدة من عائلتها تلجأ غزل للطريقة الغير شرعية وهي قتله من خلال اللجوء لـ شخص يدعى ” الخديوي” والذي يقوم بشخصيته أحمد العوضي، من أجل القيام بمهمة القتل، بالمقابل معاناة” الخديوي” مع زوجته التي تؤمن بأمور السحر والشعوذة وتذهب للشيوخ والأعمال.

ويعرض مسلسل “اللي مالوش كبير”  على شاشة cbc الساعة 9 مساء، والإعادة: 2:15 صباحا – 5:00 مساء.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى