مسلسلات عربية

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة في رمضان 2021

انضم الفنان أحمد عز هذا العام أيضاً لسباق المسلسلات الدرامية خلال موسم رمضان 2021، وذلك من خلال المسلسل ” المخابراتي” (هجمة مرتدة)، وتدور أحداثه المستوحاة من قصة لدى الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، وهي حول شاب مصري ويعمل خارج مصر، حيث يحاول التواصل مع جهاز المخابرات من أجل إخبارهم بأن هناك محاولات لتجنيده من قبل استخبارات أجنبية.

وتبدأ القصة من هنا، حيث تبدأ المخابرات المصرية بتدريبه على يد مسؤولي مخابرات موثوقين وخبرة في مجال خداع الجهات المعادية من أجل الوصول للهدف وتحقيقه، ويقوم بدور مدربي المخابرات المصرية نضال الشافعي وهشام سليم.

ويشارك في هذا العمل الفنانة التونسية هند صبري ، وهشام سليم وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، وأحمد فؤاد سليم وباقة كبيرة من الفنانين الرائعين، والذين استطاعوا منذ الحلقة الأولى أن يجذب المتابعين لمتابعة حلقات مسلسل” هجمة مرتدة”، وهو من تأليف “باهر دويدار”، وإخراج “أحمد علاء الديب”.

ويبحث الناس على مواعيد عرض مسلسل “هجمة مرتدة، الذي يعرض على قناة “DMC’ الساعة 10:15 مساء، والإعادة: 2:00 مساء، في حين يعرض خارج مصر على قناة أبو ظبي عند الساعة 10 مساءً، ويعاد عند الرابعة صباحاً أو 12 ظهراً.

ومن المعروف بأن الفنان أحمد عز قد غاب عن الدراما الرمضانية لمدة عامين وقد كان آخر مسلسل له في عام 2018 وهو مسلسل “أبو عمر المصري”.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى