مسلسلات عربية

موعد عرض مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021

يهتم المشاهد العربي في هذه الفترة بالبحث عن مواعيد المسلسلات التي تلفت انتباه وتجذبه من خلال قوة قصتها وقوة الحلقة الأولى، ومن هذه المسلسلات التي ضجت محركات البحث بها هو مسلسل ” ضد الكسر” للفنانة نيلي كريم التي تفاجئ الجمهور في كل عام بأدوار أجمل من التي سبقتها.

وتدور أحداث المسلسل الدرامي الاجتماعي، حول الفتاة ” سلمى” والتي تعاني من تجاهل زوجها لها، اضافة إلى تعدد علاقاته النسائية، وهذا سبب للمشاكل التي تدور بينهم.

حيث تصل الفتاة لمرحلة ترغب بالانتقام منه، إضافة إلى كونها ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تتعرض لمحاولة قتل يتم التحقيق من أجل كشف المعتدى عليها من قبل ضابط في المخابرات ويتم الكشف تدريجي عن أسرار كثيرة في حياتها.

وتقوم بهذا الدور” نيلي كريم، ويشاركها في البطولة محمد فراج ولقاء الخميسي ومصطفى درويش وحمزة العيلي وتارا عماد، المسلسل من تأليف عمرو الدالي، واخراج أحمد خالد.

وكانت نيلي قد حققت نجاحات في الأعوام السابقة “سباق رمضان” يدفعها ذلك من البحث عن أعمال أقوى وأقوى من أجل الاستمرار على مقدمة الأعمال الدرامية الرمضانية، ومن هذه الأعمال، ” 100 وش” و” سجن النسا” ” تحت السيطرة” و “سقوط حر” “لأعلى سعر”.

ويعرض مسلسل” ضد الكسر” على شبكة قنوات “CBC” عند 10:15مساءً، ويعاد في الخامسة مساءً والعاشرة والنصف صباحاً، ويعرض على قناة ” دبي ” الفضائية عند الساعة السادسة مساءً.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى